القائمة الرئيسية

الصفحات

طرح شعارات العلامات التجارية المصادق عليها في Gmail خلال الأسابيع القادمة

 طرح شعارات العلامات التجارية المصادق عليها في Gmail خلال الأسابيع القادمة



أعلنت Google يوم الاثنين أن شعارات العلامات التجارية المصادق عليها في Gmail ، وهي ميزة أمان تم الإعلان عنها لأول مرة في يوليو الماضي ، سيتم طرحها خلال الأسابيع المقبلة. يتم تمكين الميزة من خلال مؤشرات العلامة التجارية لتحديد هوية الرسائل (BIMI) ، والتي انضمت Google إلى مجموعة العمل من أجلها في عام 2019. تكمن الفكرة في ظهور شعار إحدى المؤسسات في بريدك الوارد عندما يرسلون إليك بريدًا إلكترونيًا تمت مصادقته باستخدام معيار DMARC للمساعدة في تقليل احتمالية فتح بريد إلكتروني والتصرف عليه باعتباره بريدًا إلكترونيًا من مصدر شرعي. من الناحية المثالية ، ستعمل شعارات العلامة التجارية المصادق عليها مثل شارة تم التحقق منها قد تراها على الشبكات الاجتماعية تخبرك أن الحساب مملوك بالفعل ويتم تشغيله بواسطة الكيان الذي يدعي أنه يمثله.

طريقة عملها وفقًا لـ Google:

يمكن للمؤسسات التي تصادق على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بها باستخدام إطار عمل سياسة المرسل (SPF) أو البريد المعرف بمفاتيح المجال (DKIM) وتنشر DMARC تقديم شعاراتها المسجلة المسجلة إلى Google عبر شهادة علامة تم التحقق منها (VMC). يستفيد BIMI من سلطات التحقق من العلامات ، مثل سلطات التصديق ، للتحقق من ملكية الشعار وتقديم دليل على التحقق في VMC.
هذا وبمجرد اجتياز رسائل البريد الإلكترونى المصادق عليها عمليات التحقق الأخرى الخاصة بمكافحة إساءة الاستخدام
سيبدأ Gmail في عرض الشعار في فتحة الصورة الرمزية الحالية. وللعلم لن يضطر مستخدمو Gmail إلى فعل أي شيء لرؤية شعارات العلامة التجارية المصادق عليها ، كما تقول الشركة.

التنقل السريع