طرح شعارات العلامات التجارية المصادق عليها في Gmail خلال الأسابيع القادمة
أعلنت Google يوم الاثنين أن شعارات العلامات التجارية المصادق عليها في Gmail ، وهي ميزة أمان تم الإعلان عنها لأول مرة في يوليو الماضي ، سيتم طرحها خلال الأسابيع المقبلة. يتم تمكين الميزة من خلال مؤشرات العلامة التجارية لتحديد هوية الرسائل (BIMI) ، والتي انضمت Google إلى مجموعة العمل من أجلها في عام 2019. تكمن الفكرة في ظهور شعار إحدى المؤسسات في بريدك الوارد عندما يرسلون إليك بريدًا إلكترونيًا تمت مصادقته باستخدام معيار DMARC للمساعدة في تقليل احتمالية فتح بريد إلكتروني والتصرف عليه باعتباره بريدًا إلكترونيًا من مصدر شرعي. من الناحية المثالية ، ستعمل شعارات العلامة التجارية المصادق عليها مثل شارة تم التحقق منها قد تراها على الشبكات الاجتماعية تخبرك أن الحساب مملوك بالفعل ويتم تشغيله بواسطة الكيان الذي يدعي أنه يمثله.